لون السائل المنوي عندي مائل الى الاصفر، انا متزوج، بدا الاختلاف قبل اسبوع ونصف، قبل اسبوعين نزلت عندي حصى من الكلية وخرجت واستخدمت عددا من العقاقير العلاجية. ما سبب الاصفرار؟

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر، 34 سنة 13 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1464
لون السائل المنوي عندي مائل الى الاصفر، انا متزوج، بدا الاختلاف قبل اسبوع ونصف، قبل اسبوعين نزلت عندي حصى من الكلية وخرجت واستخدمت عددا من العقاقير العلاجية. ما سبب الاصفرار؟

اجابات الاطباء

الدكتور سالم محمد السري
14 July 2016 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لون المني الاصفر لا يدل على مرض . قد يكون نتيجة اكل معين او بعض الفيتامينات او الادوية الأخرى التي... اقرأ المزيد
لون المني الاصفر لا يدل على مرض . قد يكون نتيجة اكل معين او بعض الفيتامينات او الادوية الأخرى التي تناولتها . واحيانا يكون اللون اصفرا اذا ابطأت عن الجماع لفترة طويلة نسبيا .وقد يكون نتيجة اختلاط بعض قطرات البول . لا تقلق .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية