لدي مشكلة وهي بعد التخلص من الادرار والقيام يكون تقطير البول ويبقى مست

أمراض المسالك البولية والتناسلية
أنثى 2 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1475
مرحبا لدي مشكلة وهي بعد التخلص من الادرار والقيام يكون هناك تقطير البول ويبقى مستمر

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
2 November 2015
هذا يحدث كثيرا ، ان لم يكن هناك عوارض اخرى، دلك مجرى البول من الاسفل عند الفراغ من البول لاخراج... اقرأ المزيد
هذا يحدث كثيرا ، ان لم يكن هناك عوارض اخرى، دلك مجرى البول من الاسفل عند الفراغ من البول لاخراج ما تبقى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية