لا لايوجد ألم في البول بس لون البول غالبآ مايل للاصفر مع العلم لي اكثر من سته اشهر استخدم علاج Aciloc وعلاجات اخرا لعلاج قرحة المعده
اجابات الاطباء
يتغير لون البول نتيجة التخفيف أو التركيز وأيضا نتيجة تناول بعض الأطعمة أو بعض الأدوية ومنها أدوية علاج التهاب وقرحة... اقرأ المزيد
يتغير لون البول نتيجة التخفيف أو التركيز وأيضا نتيجة تناول بعض الأطعمة أو بعض الأدوية ومنها أدوية علاج التهاب وقرحة المعدة كما هو فى حالتك وسيعود لون البول لطبيعته بعد التوقف عن استخدام الدواء. وما دام لا توجد شكوى أخرى كالحرقة أو الألم فلا داع للقلق . وللتأكد والأطمئنان لا مانع من عمل تحليل للبول .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.