اجابات الاطباء
أتمنى لك السلامة، بداية الحمد لله أن نتائج الفحوصات لديك سليمة، ولكن بما أنه تم وصف دواء مضاد للالتهاب لك... اقرأ المزيد
أتمنى لك السلامة، بداية الحمد لله أن نتائج الفحوصات لديك سليمة، ولكن بما أنه تم وصف دواء مضاد للالتهاب لك في المركز الصحي فقد يعني ذلك أن لديك التهاب في أحد أجزاء الجهاز التناسلي، مثل البربرخ مما يسبب وجود دم في السائل المنوي، فلا يتم عادةً وصف مضاد التهاب دون وجود عدوى.
من المهم أن تكمل كورس المضاد الحيوي الذي وصفه لك الطبيب حتى لو تحسنت الأعراض أو لم تختف تمامًا، وحتى بعد انتهاء المضاد الحيوي من المهم أن تتابع مع طبيبك، وإذا استمر ظهور الدم في السائل المنوي بعد العلاج، أو إذا عاد بعد فترة يجب عليك إخبار طبيبك.
في معظم الحالات، يكون سبب ظهور الدم في السائل المنوي حميدًا وقابلًا للعلاج، أو يختفي من تلقاء نفسه. كلمة "ما في شي" من الطبيب غالبًا ما تكون مطمئنة من ناحية استبعاد الأمراض الخطيرة، ولكن من المهم ألا تتجاهل العرض وأن تتابع مع طبيبك للتأكد من الحصول على التشخيص والعلاج المناسبين، ومتابعة الحالة حتى يتم حلها بشكل كامل.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.