عندى أحتقان بسبب الاثارة ولكن الطبيب أعطانى دافلون ٥٠٠ وقال لى انه سيزول بعد العلاج أو الاستحلام ويجب ان توقف العادة ولكن انا على العلاج لمدة ٥ ايام حتى الان والالم خف بسيط ولكن حين امسك العروق التى تتدلى منها الخصية اليمنى احس بالم خفيف يزعجنى هل هذا بسبب الاحتقان؟ ولو الاجابة نعم هل يزول بعد فترة

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 16 June 2010 تم تعديله في 20 June 2021 21741
عندى أحتقان بسبب الاثارة ولكن الطبيب أعطانى دافلون ٥٠٠ وقال لى انه سيزول بعد العلاج أو الاستحلام ويجب ان توقف العادة ولكن انا على العلاج لمدة ٥ ايام حتى الان والالم خف بسيط ولكن حين امسك العروق التى تتدلى منها الخصية اليمنى احس بالم خفيف يزعجنى هل هذا بسبب الاحتقان؟ ولو الاجابة نعم هل يزول بعد فترة

اجابات الاطباء

الالم سيزول بعد فتره لا تقلق لا تمسك العروق ولا تفكر كثيرا وابتعد عن ممارسة العاده السريه لما لها من... اقرأ المزيد
الالم سيزول بعد فتره لا تقلق لا تمسك العروق ولا تفكر كثيرا وابتعد عن ممارسة العاده السريه لما لها من اثر نفسي وجسدي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية