عمرها ٣٥عام تستخدم اللولب ثلاث سنوات سبب خروج الدم بشكل اكبر بحيث اصبح

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 17 August 2011 تم تعديله في 9 November 2021 499
امرأة عمرها ٣٥عام تستخدم اللولب منذ ثلاث سنوات الذي سبب خروج الدم بشكل أكبر بحيث اصبحت تأتي الدورة مرتين في الشهر الذي سبب تعب و اجهاد عام هل يجب ازالته واستخدام وسيلة اخرى و ما هي الاعراض التي تؤكد انه يجب ان يزال

اجابات الاطباء

اذا كان يسبب غزارة كبيرة بالدورة لدرجة هبوط قوة الدم الافضل ازالته. اقرأ المزيد
اذا كان يسبب غزارة كبيرة بالدورة لدرجة هبوط قوة الدم الافضل ازالته.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية