انخفاض الحيوانات المنوية وحركتها بعد حقن التستوستيرون

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 17 August 2024 تم تعديله في 30 August 2024 376
عانيت ضعف انتصاب، وتبين أن التستسترون 10 أي بحده الأدنى ووصف الطبيب لي 4 حقن تستستيرون، وبعدها انخفض عدد النطاف وحركتها كثيرا بعد أن كانا مقبولين، وانخفض التستستيرون إلى 7 والآن انقضى 5 أشهر على الأمر ولم يتحسن العدد أو الحركة إلا قليلا جدا فماذا علي أن أفعل خصوصا أني بحاجة للإنجاب وشكرا؟

اجابات الاطباء

الدكتور فراس رياض رحمه
30 August 2024 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم

يجب اجراء تحليل هرمون FSH وL.H ثم بعدها العلاج

 
اقرأ المزيد

يجب اجراء تحليل هرمون FSH وL.H ثم بعدها العلاج

 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية