ضهر لي حبة حمراء في نهاية الضيب حوالي ٥ اشهر ولم تختفي ولاحظة الشهر ظه

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 19 March 2017 تم تعديله في 9 November 2021 860
ضهر لي حبة حمراء في نهاية الضيب منذ حوالي ٥ اشهر ولم تختفي ولاحظة هذا الشهر ظهور حبوب حمراء صغيرة جدا في بداية القضيب وعلى الخصيتين واشعر بالحكة بعض الاحيان ماتفسيرها

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
21 March 2017 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يجب معرفة السيره التاريخية الجنسيه لديك ان لم يكن عندك اَي تاريخ جنسي بالمطلق .....فانه امر طبيعي وإلا فقديكون مرض... اقرأ المزيد
يجب معرفة السيره التاريخية الجنسيه لديك ان لم يكن عندك اَي تاريخ جنسي بالمطلق .....فانه امر طبيعي وإلا فقديكون مرض جنسي منقول
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية