عدم القذف عند الممارسة

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر، 39 سنة 13 January 2020 تم تعديله في 9 November 2021 855
شعرت بحرقه بالادرار بعدها راجعت الطبيب وأخذت السونار لايوجد شيء وعملت تحليل فظهر عندي رمل خفيف والتهاب صليب واحد أعطاني الطبيب علاج هوprostafine وcelebreوpiprofloxacin علما اني متزوج وعند الممارسة الجنسية اشعر بالنشوه بدون قذف المشكلة بعد العلاج هل السبب بالعلاج ام ماذا

اجابات الاطباء

الدكتور محمد حوماني
14 January 2020 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
اخي الكريم على الاغلب عدم القذف اثناء النشوة سببه تناول البروستافين يمكن استبداله بادوية اخرى لا تسبب قذف راجع ويفضل... اقرأ المزيد
اخي الكريم على الاغلب عدم القذف اثناء النشوة سببه تناول البروستافين يمكن استبداله بادوية اخرى لا تسبب قذف راجع ويفضل مراجعة طبيبك لتبديل العلاج اذا كنت بحاجة مستمرة له كما يمكن عودة القذف لحالته الطبيعية بعد يومين او ثلاثة من التوقف عن تناول هذا الدواء وبالتوفيق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية