زوجي لديه التهاب بالبروستات وانهى علاجه لكن بعد انهاءه من التبول ينزل شيء من البول بملابسه الداخليه اجلكم الله هل هذا يعني انه لم يستفيد.من العلاج؟ مع العلم ان علاجه استمر شهر

أمراض المسالك البولية والتناسلية
أنثى 13 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 836
زوجي لديه التهاب بالبروستات وانهى علاجه لكن بعد انهاءه من التبول ينزل شيء من البول بملابسه الداخليه اجلكم الله هل هذا يعني انه لم يستفيد.من العلاج؟ مع العلم ان علاجه استمر شهر

اجابات الاطباء

الدكتور سالم محمد السري
13 May 2016 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لم تكتبي عمر زوجك ؟ إذا ما زال شابا فسنتبعد تضخم البروستاتا وقد يكون المتبقي مجرد احتقان . قد يستفيد... اقرأ المزيد
لم تكتبي عمر زوجك ؟ إذا ما زال شابا فسنتبعد تضخم البروستاتا وقد يكون المتبقي مجرد احتقان . قد يستفيد من بعض مضادات الفا مثل كاردورا او زاترال لفترة شهرين او ثلاثة .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
وجع اسفل الظهر مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
لزوجة اللعاب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية