سؤال من ذكر سنة

أمراض المسالك البولية والتناسلية

تم تشخيص حالتي بانها احتقان مزمن في البروستاتا و وجود جزء صغير متليف في القضيب"بيروني" وسرعة ارتخاء ولمدة 3اشهر استخدمت بيبون وبروستانورم وكافجين و تاموكسافين و تامسولين "اومنيك" ومسكنات ومضادات التهاب ولا تزال الام منطقة العجان وتنقيط البول وخروجه في فرعين وضعف اندفاع البول هل من حل نهائي للاحتقان مع العلم اني غير متزوج ولكن كنت امارس جنس كامل بطريقة غير منتظمة واريد ان اعيش حياة طبيعية عندما انوي الزواج

icon تم إنشاؤها في 2 مايو 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1994
تم تشخيص حالتي بانها احتقان مزمن في البروستاتا و وجود جزء صغير متليف في القضيب"بيروني" وسرعة ارتخاء ولمدة 3اشهر استخدمت بيبون وبروستانورم وكافجين و تاموكسافين و تامسولين "اومنيك" ومسكنات ومضادات التهاب ولا تزال الام منطقة العجان وتنقيط البول وخروجه في فرعين وضعف اندفاع البول هل من حل نهائي للاحتقان مع العلم اني غير متزوج ولكن كنت امارس جنس كامل بطريقة غير منتظمة واريد ان اعيش حياة طبيعية عندما انوي الزواج

إجابات الأطباء على السؤال

الالتهابات المزمنه يا صديقي تحتاج الى فترة زمنيه طويله للعلاج....... استمر بالعلاج الى ان تزول الاعراض راجع اختصاصي مسالك بوليه وهو الاقدر على المتابعه للعلاج... 2 2014-05-04T05:49:23+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
الالتهابات المزمنه يا صديقي تحتاج الى فترة زمنيه طويله للعلاج....... استمر بالعلاج الى ان تزول الاعراض راجع اختصاصي مسالك بوليه... اقرأ المزيد
الالتهابات المزمنه يا صديقي تحتاج الى فترة زمنيه طويله للعلاج....... استمر بالعلاج الى ان تزول الاعراض راجع اختصاصي مسالك بوليه وهو الاقدر على المتابعه للعلاج...

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تشخيص السكري مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
تشخيص التوحد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص