اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
21 September 2013 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
انصحك بزيادة شرب السوائل وخاصة الماء... اقرأ المزيد
انصحك بزيادة شرب السوائل وخاصة الماء...
قد يكون بسبب تناول فيتامينات او بعض الادوية مثل الادوية التي تعالج التهابات المسالك البولية او استخدام الادوية المسهلة وقد... اقرأ المزيد
قد يكون بسبب تناول فيتامينات او بعض الادوية مثل الادوية التي تعالج التهابات المسالك البولية او استخدام الادوية المسهلة وقد يدل على التهابات في المسالك البولية لذا يفضل اجراء تحاليل ومراجعة الطبيب لتحديد السبب بدقة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية