انا عندي ٢٦ كنت امارس العادة السرية مرتين بالاسبوع و لكن فجاه وجدت تغي

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 5 September 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2481
انا عندي ٢٦ سنة كنت أمارس العادة السرية مرتين بالأسبوع و لكن فجاه وجدت تغير في لون المني من الأبيض الي الأبيض المائل الي الصفار و بعد ذلك وجدت دم مع المني و يكون كثير وماذا افعل ؟ وانا هتجوز بعد شهرين والعلاج المناسب ؟؟هل الوضع خطير ؟ انا خايف جداً

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
6 September 2014 جراحة عامة
اسباب نزول الدم مع المني متعدده.......وهي قد تكون دلاله على وجود التهابات في غدة البروستات او الغده التناسليه انصحك التوقف... اقرأ المزيد
اسباب نزول الدم مع المني متعدده.......وهي قد تكون دلاله على وجود التهابات في غدة البروستات او الغده التناسليه انصحك التوقف عن ممارسة العاده السريه، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، وستحين بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية