انا تركت العاده السريه لمدة ايام بعد العشره ايام استخدمت العاده وطلع ا

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 27 June 2015 تم تعديله في 15 December 2025 53053
انا تركت العاده السريه لمدة 10 ايام بعد العشره ايام استخدمت العاده وطلع المني ثقيل وكأنه مجمد !هل هذا طبيعي ام ماذا؟

اجابات الاطباء

هذه ظاهرة طبيعية جدًا ولا تدعو للقلق، فعندما تمتنع عن النشاط الجنسي أو العادة السرية لفترة (في حالتك، 10 أيام)،... اقرأ المزيد

هذه ظاهرة طبيعية جدًا ولا تدعو للقلق، فعندما تمتنع عن النشاط الجنسي أو العادة السرية لفترة (في حالتك، 10 أيام)، يتراكم السائل المنوي في الحويصلات المنوية والبروستاتا، هذا التراكم يؤدي إلى زيادة تركيز السائل المنوي (عدد الحيوانات المنوية ومكونات أخرى) ويصبح أكثر سمكًا وكثافة، وقد تلاحظه كـ "ثقيل" أو "كأنه مجمد".

 

إذا لم تصاحب هذه الظاهرة أي أعراض أخرى مثل الألم، أو حرقان أثناء التبول، أو تغير لون السائل المنوي إلى الأصفر الداكن جدًا أو الأخضر، فلا يوجد أي داعٍ للقلق. هو مجرد دليل على أن جسمك كان يقوم بتخزين السائل بشكل طبيعي خلال فترة الامتناع.

الدكتور سالم محمد السري
28 June 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
كثافة المني تتغير حسب عدد مرات الجماع وربما نوع الغذاء . فهذا طبيعي . اقرأ المزيد
كثافة المني تتغير حسب عدد مرات الجماع وربما نوع الغذاء . فهذا طبيعي .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 22 May 2023
هل يوجد دواء لقتل الأحساس بالشهوة مع العلم لا أمارسها إلا مرة فالشهر أو من هذا القبيل ولكن أكره الأحساس ذاك وانا فتاة ولست متزوجه عمري ٢٣

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية