انا بعد عملية التبول بربع ساعة اونصف ساعة ادراري يقطر اواثناء السجود ف

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 9 August 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1085
السلام عليكم انا شاب عمري 25 دكتور بعد عملية التبول بربع ساعة اونصف ساعة ادراري يقطر اواثناء السجود في الصلاة او اثناء العطسة .صارت هاي الحالة عندي قبل سنة ونص.. علما اني راجعت طبيب وقال عندك تضخم بالبروستات.وجراحة وعلاجك الوحيد هو الزواج.هل يوجد علاج غير ذلك مع فائق الشكر لجهودكم

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
20 August 2013 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لا زلت صغيرا كي يحصل عندك تضخم بالبروستات.... استبعد العلاج الجراحي جرب دواء ايميبرامين عيار 25 ملغم مرتان يوميا....طبعا بعد... اقرأ المزيد
لا زلت صغيرا كي يحصل عندك تضخم بالبروستات.... استبعد العلاج الجراحي جرب دواء ايميبرامين عيار 25 ملغم مرتان يوميا....طبعا بعد التاكد من عدم وجود التهابات في المسالك البوليه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية