انا بعاني من لزوجة في السائل المنوي تصل الي ساعتين بعد الغذف واستعملت

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 15 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 7277
السلام عليكم ورحمة الله انا بعاني من لزوجة في السائل المنوي تصل الي ساعتين بعد الغذف واستعملت بيسولفون لفترة ثلاث اسابيع ماف اثر للحبوب هل تتطلب وقت اكثر وما هو العلاج الامثل

اجابات الاطباء

الدكتور سالم محمد السري
21 February 2016 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
اغلب ادوية تذويب البلغم تساعد في تحسين اللزوجة . جرب guaifenesin مثل Mucinex حبة مرتين يوميا لمدة شهرين بعد استشارة... اقرأ المزيد
اغلب ادوية تذويب البلغم تساعد في تحسين اللزوجة . جرب guaifenesin مثل Mucinex حبة مرتين يوميا لمدة شهرين بعد استشارة طبيبك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية