انا امارس احيانا العادة السرية ولكن قبل فترة عدت من سفر متعب وبعد ممار

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 2 July 2011 تم تعديله في 9 November 2021 3117
أناأبلغ من العمر21 سنة أمارس أحيانا العادة السرية ولكن قبل فترة عدت من سفر متعب وبعد ممارستي للعادة تغير لون البول للأصفرالداكن وأصبح ذو رائحة قريبة من رائحة بعض الأدوية وأحس بحرارة وحرقة في القضيب عند خروج البول ومرة تبولت فخرجت نقطة دم بعد البول مباشرة وكان لون البول(بني فاتح)السبب والعلاج؟بوركتم

اجابات الاطباء

الذي يجب التاكد منه هو انك لم تمارس اي نوع من الجنس في الخارج اذا كان كذلك ...........فانك بحاجه الى... اقرأ المزيد
الذي يجب التاكد منه هو انك لم تمارس اي نوع من الجنس في الخارج اذا كان كذلك ...........فانك بحاجه الى شرب السوائل وخاصة الماء ولا تحتاج الى اي شيء اخر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية