اعاني من ضعف في الانتصاب وقضيبي لاينتصب الا بالمداعبه الطويه وعند انتصابه يكون مولم علما اني اعاني من الفشل الجنسي سابقا ماذا عليه ان افعل وماهو العلاج المناسب لمثل حالتي وشكر
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
هل نقص الحيوانات المنويه تؤثرعلى الانجاب وماهو العلاج علما بأني اعاني من ضعف في المبيض
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم عمري 28 سنه وعندي دوالي بالجهتين وكيس بالجهه اليمنى بقول طيبب كيس دهني وطبيب اخر كيس بربخي كما...
سؤال من ذكر سنة
اعزائي الاطباء اعاني من ضعف الانتصاب بعد بداية الجماع بدقايق فماهو السبب وماهو الحل
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم اعاني من كثرة التبول ماذا افعل مانوع الدواء الذي اتناوله بدون اضرار؟ علما اني اعاني من الالتهاب البولي...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين