اعاني صعوبة تبول وخروج مادة لزجة متجلطة متخثرة شفافة بعد الانتهاء من ا

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 10 July 2014 تم تعديله في 1 November 2021 6228
شاب 15 ، اعاني صعوبة تبول وخروج مادة لزجة متجلطة (متخثرة )شفافة بعد الانتهاء من البول مالسبب؟؟؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
12 July 2014 جراحة عامة
فز يكون هذا مني متخثر، عليك غحص البول والسائل المتخثر ومراجعة اختصاصي مسالك بوالية. اقرأ المزيد
فز يكون هذا مني متخثر، عليك غحص البول والسائل المتخثر ومراجعة اختصاصي مسالك بوالية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية