أشعر بألم في الخصية الشمال وأحيانا أشعر بالغثيان والقيء، مع العلم أني عملت عملية إزالة الدوالي منذ 6 سنوات، وهذا الألم يراودني أثناء المشي، أرجو التشخيص الدقيق ووصف العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
مشكلتي هي اني اجريت عملية دوالي في الخصية اليسرة منزتسع سنوات ولان اعاني من الدوالي في الخصيتين واحس بورم احيانا...
سؤال من ذكر سنة
انا عملت دوالي في الخصية الشمال منذ شهر والاحظ ان حجم الخصية كبير جدا عن الطبيعي ارجو التشخيص والعلاج
سؤال من ذكر سنة
اشعر بالم غير محدد في الجهة اليسري من جنبي واحيانا من الامام وبوخز بسيط في الخصية اليسري مع الرجل اليسري...
سؤال من ذكر سنة
اشعر بالم في الخصية اليمنى ما هو سبب هذا الالم ؟ هذا الالم اشعر به حوالي 8 سنوات تقريبا
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين