ارتفاع نسبة الامﻻح بالجسم كاليوريا وحامض البوليك هل يسبب التجلط علما ان اطرافي تعاني من ظهور الانتفاخات الحمراء الصلبة بسبب وجود حصوة 3ملم في المثانة
اجابات الاطباء
ارتفاع نسبة املاح اليورات وحمض البوليك مع قلة شرب الماء والسوائل هو سبب تكون الحصوات . ولكن لا علاقة له... اقرأ المزيد
ارتفاع نسبة املاح اليورات وحمض البوليك مع قلة شرب الماء والسوائل هو سبب تكون الحصوات . ولكن لا علاقة له بالتجلط . وفى حالة أرتفاع نسبة حمض البوليك بالدم فانه يسبب مايسمى بمرض (داء الملوك) او النقرس. وهو مايسبب تورم المفاصل فى الأطراف . مع وجود الآلام الشديدة . وعلاجه بالتحكم فى الطعام وخاصة اللحوم الحمراء والكبدة وأوراك الدجاج والبط. .والأكثار من شرب الماء والسوائل وتناول أقراص علاج النقرس.والفورات الخاصة به.أما بخصوص الشك فى حدوث جلطات فأنصح بمراجعة اختصاصى أوعية دموية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.