الم في الكلى بسبب اسبيجيك

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر، 38 سنة 7 June 2021 تم تعديله في 20 June 2021 1101
أخذت لقاح أسرازينيكا شعرت بأعراض تجلط رحت للمستشفى فكذبوني وقالو انو آمن وانو ما بسبب أي شي بس بالإنترت قالو عكس ما قالو هم فأخذت قيمة 600ملغ مقسمة على يومان من أسبيجيكmg100 و تركته لاكن بعد يوم لاحظت قلة في كمية البول و بعد البول ألم في الكلوة اليومنى يستمر لساعات و بدأ الأم يكون بشكل متواصل

اجابات الاطباء

الدكتور احمد عبدالرحمن محمد
10 June 2021 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
عمل تحليل بول كامل وسونار عل البطن والحوض لا تقلق من اللقاح فقط اجري الفحوصات ولا داعي من علاج بدون... اقرأ المزيد
عمل تحليل بول كامل وسونار عل البطن والحوض لا تقلق من اللقاح فقط اجري الفحوصات ولا داعي من علاج بدون التشخيص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية