اتناول ادوية للبروستاتا cardox و nitroxoline ditropan و وظهر جليا نقص

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر، 55 سنة 19 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3099
السلام عليكم دكتور أتناول أدوية للبروستاتا cardox و nitroxoline; ditropan و وظهر جليا نقص السائل المنوي فهل يعود كما كان من قبل حال ما أتوقف عن تناول الأدوية.

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
21 February 2015 الجهاز الهضمي والكبد
ارجوا ان تشرح الموضوع بالتفصيل منذ متى تتناول الدواء وكم هي الكمية ولماذا تتناوله ومن ماذا كنت تعاني قبل تناوله... اقرأ المزيد
ارجوا ان تشرح الموضوع بالتفصيل منذ متى تتناول الدواء وكم هي الكمية ولماذا تتناوله ومن ماذا كنت تعاني قبل تناوله وماذا تقصد بنقص السائل المنوي هل كنت تراقب الكمية ووجدت انها نقصت ، هل انت متزوج ، وكم هي عدد مرات ممارسة الجنس اسبوعيا ، امور يجب توضيحها لكي نساعد في ارشادك . اذ ان سؤالك لا يوضح لنا شيء ولا نعرف عن ملا تعانية اي تفصيل ارجوا اعادة طرح السؤال والاستفاضة في الشرح المفصل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية