والدي 53 سنة ومريض بالضغط بياخد ايزابريل كو + جوسبرين، من فترة بدأت تجيله لدعة زي الكهربا فدماغه اثناء النوم بتخليه يصحي مفزوع مع خفقان سريع فالقلب، دة ايه وايه سببه؟ ارجو الرد سريعا
اجابات الاطباء
انواع واسباب ذلك كثيرة، ومن كلامك يبدو انه ناجم عن تسارع قلبي يتطلب معرفة نوعه وسببه من خلال فحص سريري... اقرأ المزيد
انواع واسباب ذلك كثيرة، ومن كلامك يبدو انه ناجم عن تسارع قلبي يتطلب معرفة نوعه وسببه من خلال فحص سريري وتخطيط كهربي للقلب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.