ردي للدكتور انور سالم العواوده ان العيب هو ارتخاء بالصمام الميترالي(انسدال) جرعه الدواء كانت 2.5 كونكور واخبرت الطبيب عن الاعراض الجانبيه الدوخه والتعب ورغم ذلك زاد الجرعه الى 5 لانه متخوف من حدوث قصور في المستقبل فهل ممكن ان اوقف العلاج رغم ذلك وهل هناك مشاكل كما قال الطبيب اذا تركت الدواء
اجابات الاطباء
غالباً انسدال الصمام الميترالي لا يحتاج إلى أي علاج إلا إذا رافقه بعض الإزعاجات كالخفقان أو غيره ’ والشخص يعيض... اقرأ المزيد
غالباً انسدال الصمام الميترالي لا يحتاج إلى أي علاج إلا إذا رافقه بعض الإزعاجات كالخفقان أو غيره ’ والشخص يعيض حياته بشكل طبيعي, أما إذا كان التشخيص غير ذلك فلكل حالة علاجها الخاص, ولذلك ننصحك بمعاودو أخصائي قلبية للتيقن من حالتك وتقييمها من جديد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.