أنا ارتفع عندي الضغط الى 200/110 وذهبت الى المستشفى وقاموا بخفظه وأعطوني دواء للضغط.
الان أتناول الدواء وضغطي 140/95 الضغط الانبصاطي لا يريد الهبوط. وأشعر بعد أسبوع بوخز جهة القلب وإذا بذلت أي مجهود أحس بالدوار وزيادة الوخز، هل عندي مشكلة في الشرايين وكيف أتصرف وشكرا
اجابات الاطباء
الف سلامة لحضرتك...
محتاجين نطمئن بعمل تخطيط كهربائي للقلب (رسم قلب) للاطمئنان ان كان مصدر الوخز هو الشرايين التاجية مع... اقرأ المزيد
الف سلامة لحضرتك...
محتاجين نطمئن بعمل تخطيط كهربائي للقلب (رسم قلب) للاطمئنان ان كان مصدر الوخز هو الشرايين التاجية مع الاطمئنان على معدل ضربات القلب ومدى انتظامها..
و يجب عمل موجات صوتية على القلب للاطمئنان على كفاءة عضلة القلب ثم عرضهم على طبيب اختصاصي قلب لاستكمال الفحص السريري..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.