انااعاني من مرض القلب التاجي وذهبت لل وبديت بعلاج تسعه كورسات كل كورس

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 22 March 2012 تم تعديله في 9 November 2021 859
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انااعاني من مرض القلب التاجي وذهبت للدكتوروبديت بعلاج تسعه كورسات كل كورس اخذسبع حبات للقلب وابره في العضل كل اسبوع سويت منظارللقلب واخبرني بانه يوجدقليل من الترسبات ويجب ان اخذ ابره اقوى من المعتادوحبوب اقوى واخذته والاسبوع الاخيراعطاني 13حبه اخذحبه كل يومين ولكن احياناياتي الم في يدي اليسرى والم في الصدرشديد فهل مازلت اعاني من المرض

اجابات الاطباء

إذا كان ذلك ناجم عن تصلب وعائي بالتأكيد الدواء لا يزيله بل يسمح بالسيطرة عليه والحد من مشاكله ولذلك ينبغي... اقرأ المزيد
إذا كان ذلك ناجم عن تصلب وعائي بالتأكيد الدواء لا يزيله بل يسمح بالسيطرة عليه والحد من مشاكله ولذلك ينبغي الاستمرار على العلاج تحت الاشراف الطبي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية