امي مريضة قلب معها تسرع بالقلب وارتفاع ضغط الدم شعرت بالم في الحلق فاحضرنا لها هذا الدواء Amoklavin-bid1000 mg واصابها الم شديد في الراس والم شديد في الاذنين اثر تناول الدواء

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 1 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1202
امي مريضة قلب معها تسرع بالقلب وارتفاع ضغط الدم شعرت بالم في الحلق فاحضرنا لها هذا الدواء Amoklavin-bid1000 mg واصابها الم شديد في الراس والم شديد في الاذنين اثر تناول الدواء

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية