امي عندها ضغط دم مرتفع تاكل دواء اسمه Indapamide mg ولكن تعاني من الم

أمراض القلب و الشرايين
أنثى، 5 سنة 15 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 885
امي عندها ضغط دم مرتفع.تاكل دواء اسمه Indapamide1.5mg ولكن تعاني من الم شديد في مقدمة الرأس ودوار,هل هدا الدواء غير مجدي ام مادا ؟علما انها راجعت الطبيب واعاد وصف نفس الدواء.

اجابات الاطباء

الدكتور عمرو الكرمي
15 August 2016 القلب والاوعية الدموية
اذا كان الضغط عند مراجعة الطبيب طبيعي بالصداع ليس سببه ارتفاع الضغط و يجب مراجعة طبيب اعصاب في هذه الحالة اقرأ المزيد
اذا كان الضغط عند مراجعة الطبيب طبيعي بالصداع ليس سببه ارتفاع الضغط و يجب مراجعة طبيب اعصاب في هذه الحالة
الدكتور عمرو الكرمي
15 August 2016 القلب والاوعية الدموية
تحتاج الى تقييم عند الطبيب. الدواء الذي تتناوله من أدوية الضغط. ليس كل صداع سببه الضغط و مراجعة الطبيب مهمة... اقرأ المزيد
تحتاج الى تقييم عند الطبيب. الدواء الذي تتناوله من أدوية الضغط. ليس كل صداع سببه الضغط و مراجعة الطبيب مهمة في هذه الحالة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 نقص فيتامين د مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية