ماهو العلاج النهائي لي تقىرحات الفم والسان
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد سامر شخاشيروأجاب عن السؤال
الدكتور محمد سامر شخاشيروgeographic tongue
حالة غير مرضية ولا داعي للقلق
يفضل غسله بفرشاة اللسان اللي دائما في ظهر الفرشاة العادية
التأكد من نظافته بالمضمضات المناسبة
عدم تناول الحار والاسبايسي
أجاب عن السؤال
الدكتور حاتم البيطارأجاب عن السؤال
د. اماني العسافيرجي التوجه لاختصاصي امراض فم ولثة
ومراجعته
وربما هي التهاب فطري
جرب تاخد مضاد فطري كالدكتارين ونشوف تحسنك
وياريت اقراص فيتامين سي وب مركب
أجاب عن السؤال
الدكتور حاتم البيطاروعليكم السلام القلاع هو مرض فيروسي يصيب الغشاء المخاطي للفم وهو يظهر على شكل دوائر بيضاء مختلفة الحجم وهي مؤلمة ومزعجة للمريض , وفي غالب الأحيان يتعافى المريض في أقل من أسبوع وهو معدي , ولايوجد خطورة من القلاع ولكنه مؤلم ومزعج ولم يحدد إلى الآن سبب واضح له . وعلاجه يتم بالتخفيف من أعراضه بالمسكنات وبالعناية الكبيرة بالصحة الفموية .
أجاب عن السؤال
الدكتور خالد حسن قلميرجي استشارة طبيب جلدية
لازالة الاثار واذا كان الليزر كعلاج مناسب للتقشير
مع استخدام كورتيزون
لانك تسببت بحرق كيمائي بالخل
أجاب عن السؤال
الدكتور حاتم البيطارآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
يفضل الذهاب لاقرب طبيب اسنان لعلاج سبب تورم اللثة
أجاب عن السؤال
الدكتور د باسم ابراهيم رجبنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكوهلي على لساني على الجهتين اللون الابيض عند مسحه يزول سريعا ولكنه يعود اللون الاحمر استخدمت جل ذهب ثم عاد تسبب لي حرقة باللسان وعندما انظف لساني اشعر بشعور يشبه الوخز وعند لمس المنطقة اشعر بحرقة استخدمت ادوية فطريات ولم تزول المشكلة تشخيص مناسب وهل هذه الحالة تت لشيء خبيث
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودعندي الم في الجهة اليمنى يمتد من للفك والحلق وعند النوم الالم يزيد ايضا انا استخدم مطاط تقويم نفس جهة الالم ولا اعلم هل هو بسبب المطاط او لسبب اخر و لكم
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودحاولت ابتلاع حبة فيتامين د صغيرة وعلقت في حلقي وضعت اصبعي في اقصى خلفية اللسان لازالتها وشعرت بكتلة خارجة من اللسان نفسه ناعمة وصلية كالغضروف لا اعاني من الم او مشاكل هل نمو طبيعي
أجاب عن السؤال
د. اياد صالح صالحطبقة بيضاء علي اللسان من علي اللسان من الداخل تغطي الجزء العلوي كله هل هي oral camdida or leukoplakia او شئ اخر
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محموداعاني من تراجع بالفك السفلي وفيه شوي صعوبه بالتنفس لكن هل التراجع له مستويات وهل فيه مرحله الزامي عمليه ولا عادي يمكن حله بالتقويم الجراحي فقط وهل تكون خطيره وماهو الحل
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمود
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية