لماذا يصبح لون الاسنان عند بعض النساء ازرقا و لكم

أمراض الفم
ذكر، 52 سنة 24 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 951
لماذا يصبح لون الأسنان عند بعض النساء ازرقا ؟ و شكرا لكم .

اجابات الاطباء

الدكتور محمد منيب الرفاعي
25 December 2015 طب اسنان
إذا حدث هاذا يكون نتيجة أدوية معينة مثل tetracycline و غيره من الأدوية أو حتى يمكن أن يعني هذا أن... اقرأ المزيد
إذا حدث هاذا يكون نتيجة أدوية معينة مثل tetracycline و غيره من الأدوية أو حتى يمكن أن يعني هذا أن العصب ميت
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
لون الجلد   مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
لون البلغم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية