سؤال من أنثى سنة

أمراض الفم

هل من الممكن أن يتأذى الفك من نوبة الصرع لأنني اشعر انني لا استطيع فتح فمي بالكامل و خصوصا عند التثاؤب مع بعض الألم ؟ و شكرا

icon تم إنشاؤها في 14 مايو 2016
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 4658
هل من الممكن أن يتأذى الفك من نوبة الصرع لأنني اشعر انني لا استطيع فتح فمي بالكامل و خصوصا عند التثاؤب مع بعض الألم ؟ و شكرا

إجابات الأطباء على السؤال

نعم اختي الكريمة .... نوبة الصرع تؤثر على انقباض عضلات الفك و ايضا قد يحدث جروح للانسجة اللثوية و رضات للانسجة الداعمة و برد للاسنان.... لذا يجب قدر المستطاع الابتعاد عن محفزات الصرع و اخذ الادوية بالانتظام 1 2016-05-15T14:50:01+00:00 2016-05-15T14:50:01+00:00
نعم اختي الكريمة .... نوبة الصرع تؤثر على انقباض عضلات الفك و ايضا قد يحدث جروح للانسجة اللثوية و رضات... اقرأ المزيد
نعم اختي الكريمة .... نوبة الصرع تؤثر على انقباض عضلات الفك و ايضا قد يحدث جروح للانسجة اللثوية و رضات للانسجة الداعمة و برد للاسنان.... لذا يجب قدر المستطاع الابتعاد عن محفزات الصرع و اخذ الادوية بالانتظام
الحاله النفسية تؤثر كثيرا علي المفصل.ممكن عمل جلسات ليزر علي المفصل.ممنوع اكل اللبان.والاكلات القاسيه.اعمل مساج خفيف علي منطقه المفصل. تيلنيول اقرا.ص. فولتارين او فاستر جل. تمارين ارتخاء وريلاكسشين -ممكن كمانعمل اشعه رنين مغناطيسي علي المفصل وهو مغلق ومرة وهو مفتوح 1 2016-05-14T20:36:29+00:00 2016-05-14T20:36:29+00:00
الحاله النفسية تؤثر كثيرا علي المفصل.ممكن عمل جلسات ليزر علي المفصل.ممنوع اكل اللبان.والاكلات القاسيه.اعمل مساج خفيف علي منطقه المفصل. تيلنيول... اقرأ المزيد
الحاله النفسية تؤثر كثيرا علي المفصل.ممكن عمل جلسات ليزر علي المفصل.ممنوع اكل اللبان.والاكلات القاسيه.اعمل مساج خفيف علي منطقه المفصل. تيلنيول اقرا.ص. فولتارين او فاستر جل. تمارين ارتخاء وريلاكسشين -ممكن كمانعمل اشعه رنين مغناطيسي علي المفصل وهو مغلق ومرة وهو مفتوح

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الفم

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل الشفاء من السكري بشكل تام ممكن؟ مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص