بسبب التقرحات بالفم محمد احمد نصر راجعت كثير اطباء كل واحد يعطيني دواء

أمراض الفم
أنثى 17 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1839
بسبب التقرحات بالفم دكتور محمد احمد نصر الله راجعت كثير أطباء كل واحد يعطيني دواء ولا يأثر فيهن كمان أعاني من قلت الوزن هل السبب هوى التقرحات

اجابات الاطباء

د. تيسير شنابلة
19 September 2015 جراحة الفك والأسنان
لا تعليق بعد توجيه السؤال لطبيب معين وسلامتك اقرأ المزيد
لا تعليق بعد توجيه السؤال لطبيب معين وسلامتك
طاقم الطبي
18 September 2015
اذا كانت التقرحات مؤلمة و تؤثر على اكلك فممكن ان تكون السبب في نقص الوزن. اذا لم يكن سبب التقرحات... اقرأ المزيد
اذا كانت التقرحات مؤلمة و تؤثر على اكلك فممكن ان تكون السبب في نقص الوزن. اذا لم يكن سبب التقرحات فموي فسيكون اما نفسي او هضمي . راجعي اخصائي باطني و قد يطلب عمل تحاليل مخبرية لتحديد السبب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية