السلام عليكم عندي قصور بالغده الدرقيه واخذ علاج فنتيجة العلاج صار عندي خفقان وارق هل ممكن استخدم ادريالين وفاليوم
اجابات الاطباء
الخفقان والأرق هما عرضان لنشاط وليس لقصور الغدة مما يعني انك تتعاطى جرعة من الثيروكسين أكبر من تلك اللازمة لتعويض... اقرأ المزيد
الخفقان والأرق هما عرضان لنشاط وليس لقصور الغدة مما يعني انك تتعاطى جرعة من الثيروكسين أكبر من تلك اللازمة لتعويض القصور أنصحك باعادة التحليل وضبط الجرعة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.