اريد دواء لخفض السكر وزيادة الوزن ولا يكون دياميكرون

أمراض الغدد الصماء
ذكر، 41 سنة 7 September 2022 تم تعديله في 13 September 2022 769
أنا عندى سكرى منذ سبع سنوات وأستعمل دواءين له vidomet500 بعد الغداء والعشاء والدواء الآخر NovoNo1mg ثلاث مرات التراكمى 7.2 أعانى من النحافة والضعف

اجابات الاطباء

د. عامر الزعبي
13 September 2022 باطنية
ينصح دائما بمراجعة طبيب السكر عند التبديل بين الادوية الخافضة للسكر لانها ادوية حساسة يوجد دواء Amaryl يسبب زيادة في... اقرأ المزيد
ينصح دائما بمراجعة طبيب السكر عند التبديل بين الادوية الخافضة للسكر لانها ادوية حساسة يوجد دواء Amaryl يسبب زيادة في الوزن ولاكن من اعراضه الجانبيه هبوط لحضي في قراءات السكر وهو من نفس عائلة دواء Diamicronلذلك لا ينصح بتبديل الدواء الا بعد مراجعة طبيب السكربالشفاء العاجل 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تمر سكري مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية