ما اسباب ظهور الاكياس الدهنية في العين ؟؟ ظهر لي ثلاث اكياس دهنيه.. مع العلم بأنني استخدم دواء روأكيوتان لعلاج حب الشباب "Roaccutane" والذي يتحكم بالغدد الدهنية، هل من الممكن ان يكون السبب ؟

امراض العيون
أنثى، 31 سنة 28 March 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2470
ما اسباب ظهور الاكياس الدهنية في العين ؟؟ ظهر لي ثلاث اكياس دهنيه.. مع العلم بأنني استخدم دواء روأكيوتان لعلاج حب الشباب "Roaccutane" والذي يتحكم بالغدد الدهنية، هل من الممكن ان يكون السبب ؟

اجابات الاطباء

بسم الله الرحمن الرحيم هذه طبيعة جسمك مثل حب الشباب وللعلاج لازم حضورك للعيادة ويمكن تحتاج لجراحة اقرأ المزيد
بسم الله الرحمن الرحيم هذه طبيعة جسمك مثل حب الشباب وللعلاج لازم حضورك للعيادة ويمكن تحتاج لجراحة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية