عندي اصفرار في العين واجريت فحص الكبد والنتائج سليمه
الملفات المرفقة:
الملفات المرفقة:
سلامتك، عادةً ما يشير اصفرار العين إلى ارتفاع مستوى مادة تسمى "البيليروبين" في الدم. في حين أن مشاكل الكبد هي السبب... اقرأ المزيد
سلامتك، عادةً ما يشير اصفرار العين إلى ارتفاع مستوى مادة تسمى "البيليروبين" في الدم. في حين أن مشاكل الكبد هي السبب الأكثر شيوعًا، إلا أن هناك أسبابًا أخرى يمكن أن تؤدي إلى ذلك حتى مع سلامة وظائف الكبد:
يعتمد العلاج بشكل أساسي على السبب الكامن وراء اصفرار العين. نظرًا لأن فحوصات الكبد سليمة، سيركز الأطباء على استكشاف الأسباب الأخرى:
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيباحصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.