استخدم العدسات الاصقه لمده عامين يوميامن الساعه صباحاحتيظهرا ولااستخدم

امراض العيون
أنثى 2 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 751
السلام عليكم استخدم العدسات الاصقه لمده عامين يوميامن الساعه 7صباحاحتي2ظهرا ولااستخدمها اثناءالنوم واجددها كل 6شهور ولكن منذ يومين اشعر بالم ووخزه احمرار فما الاسباب وماالعلاج

اجابات الاطباء

الدكتور قدري الحجاوي
4 November 2015 طب عيون
لا يجب ارتداء العدسات اللاصقة عند وجود احمرار في العين كونه من الممكن انه ناتج عن التهاب في القرنية لذا... اقرأ المزيد
لا يجب ارتداء العدسات اللاصقة عند وجود احمرار في العين كونه من الممكن انه ناتج عن التهاب في القرنية لذا يجب الفحص عند طبيب العيون قبل العودة لاستخدامها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مخاطر محتملة لاستخدام العدسات اللاصقة مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
علاج الكدمات مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية