اسبوع استخدمت الهاتف بشكل مكثف لثلاثة ايام و ذلك الحين اعاني من غباشة

امراض العيون
ذكر 19 October 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1206
منذ أسبوع استخدمت الهاتف بشكل مكثف لثلاثة أيام ومنذ ذلك الحين أعاني من غباشة أو ضبابية ونقط سوادء في عيني اليمنى هل يذهب هذا الإجهاد وهذا الضباب لوحده بعد الابتعاد عن الهاتف ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية