بعد عمل نظارات طبية ارى الهاتف او الكتاب او الطاولة بشكل مائل مع دوخة .يصعب مع دلك الرؤية في الهاتف. اين المشكل علما اني ارى الكتابة بوضوحىعن بعد.

امراض العيون
ذكر 16 April 2017 تم تعديله في 9 November 2021 15186
بعد عمل نظارات طبية ارى الهاتف او الكتاب او الطاولة بشكل مائل مع دوخة .يصعب مع دلك الرؤية في الهاتف. اين المشكل علما اني ارى الكتابة بوضوحىعن بعد.

اجابات الاطباء

الدكتور محمد صافي
17 April 2017 طب عيون
ممكن ان يحصل ذلك مع وضع النظارات الجديدة سيستمر الامر لوقت قصير سيختفي الميلان اقرأ المزيد
ممكن ان يحصل ذلك مع وضع النظارات الجديدة سيستمر الامر لوقت قصير سيختفي الميلان
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

khou loud
khou loud 5 January 2023
انا اليوم عملت النظارات الطبية و حدث لي مثلك.. ارى سطح الطاولة بشكل مائل أشعر بلإنزعاج و لم أعرف السبب!!
زائر 4 November 2023
عند و ضع النظارة و حتى بعد نزعها أشعر بشعور مزعج في أنفي و كأن شيئا يضغط عليه لا أستطيع حتى النوم بسبب هذا ، الحل من فضلك
A 11 February 2024
إخوتي اقتنيت نظارات جديدة اليوم و نفس المشكلة هل تعودتم على الأمر ؟؟؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية