اجابات الاطباء
أتمنى لكِ السلامة والشفاء، وفيما يخص الأعراض التي ذكرتِها فقد تكون ظهرت نتيجةً لما يلي:
- إصابة عصب أثناء الحقن. ... اقرأ المزيد
أتمنى لكِ السلامة والشفاء، وفيما يخص الأعراض التي ذكرتِها فقد تكون ظهرت نتيجةً لما يلي:
- إصابة عصب أثناء الحقن.
- التهاب موضع الحقن.
- تهيّج الأعصاب القريبة من موضع الحقن.
- تسرّب جزء من مادة الدواء وتفاعل الجسم معها.
وبما أنّ الأعراض لديك مستمرة منذ خمسة أيام، فأوصيك باتباع النصائح التالية لمدة يومين:
- استخدمي كمادات باردة لتقليل الالتهاب والتورم.
- دلكي المنطقة حول موضع الحقن بلطف شديد لتحسين الدورة الدموية.
- لا تضغطي على الرجل أو تجلسي على نفس الجهة كثيرًا.
- تناولي مسكنات الألم بعد استشارة الطبيب.
وخلال تطبيق النصائح السابقة راقبي الأعراض فإذا استمر الألم أو زاد سوءًا، فأنصحك بمراجعة طبيب مختص على الفور للتأكد من عدم وجود مشكلة في الأعصاب أو الأنسجة، أو حدوث التهاب عميق وتكوّن خرّاج.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.