لديها نقص حاد بفيتامين د nmol l بدات العلاج شهر باخذ جرعه وحدة لكنها ت

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 13 October 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2034
السلام عليكم.اختي لديها نقص حاد بفيتامين د(10nmol/l) بدأت العلاج منذ شهر بأخذ جرعه 50000 وحدة لكنها تعاني من آلام شديدة في كل أنحاء جسمها ،تأخذ مسكنات وصفها الطبيب لكن دون جدوى،مع العلم انها تعاني من جرثومة المعدة .هل من حل كي تخف الآلام ؟

اجابات الاطباء

الدكتور ربيع روحي صالح
14 October 2014 الروماتيزم والمفاصل
ينصح مراجعة مركز علاج طبيعي والعمل على تقوية عضلات الظهر وتعريض الجسم لاشعة الشمس المباشرة صباحا او في المساء مع... اقرأ المزيد
ينصح مراجعة مركز علاج طبيعي والعمل على تقوية عضلات الظهر وتعريض الجسم لاشعة الشمس المباشرة صباحا او في المساء مع التركيز في التغذية على الاسماك , الالبان والاجبان
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أعراض نقص البوتاسيوم مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
نقص الميلاتونين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية