حقن عضلي ب الخطاء تسبب بخدر في القدم والم عند الحركه

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
ذكر، 36 سنة 22 November 2019 تم تعديله في 9 November 2021 8459
السلام عليكم حقنه فولترين تسببت في خدر القدم وعدم الاحساس بها وبعد اسبوع اصبح يوجد الم في باطن القدم مع وجود خدر ووخذات ابريه ويوجد الم في الجلد عند ملامسه اي ماده حتي اذا كانت قطعه قماش وهذه الاعراض لها 15 يوم ماهو العلاج

اجابات الاطباء

الدكتور عدنان الغنيمي
22 November 2019 جراحة العظام والمفاصل

لمعرفة التشخيص يجب اجراء تخطيط عصب EMG و العلاج بواسطة حقن تحتوي على مجموعة فيتامين ب مثل Becozyme أو غيرها... اقرأ المزيد

لمعرفة التشخيص يجب اجراء تخطيط عصب EMG و العلاج بواسطة حقن تحتوي على مجموعة فيتامين ب مثل Becozyme أو غيرها في العضلة عشر حقنات يوم بعد يوم

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية