اجابات الاطباء

الدكتور مازن اسعد العسيلي
14 May 2020 الروماتيزم والمفاصل

بعض اسباب الشعور بحرق او حم في الاطراف فقر الدم الناجم عن نقص فيتامين، ألم مزمن بسبب خلل في الجهاز... اقرأ المزيد

بعض اسباب الشعور بحرق او حم في الاطراف فقر الدم الناجم عن نقص فيتامين، ألم مزمن بسبب خلل في الجهاز العصبي، اعتلال الأعصاب السكري (تلف الأعصاب الناجم عن مرض السكري)قصور الغدة الدرقية متلازمة النفق الرسغيمرض شاركو ماري توث (مجموعة من الاضطرابات الوراثية التي تؤثر على الأعصاب في الذراعين والساقين)وغيرهم لذا عليك مراجعة طبيب باطني لاجراء اللازم او توجيهك للتخصص المعني

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية