اعاني من التهاب المعدة والتهاب القولون العصبي امساك مع ثقل فالحركة عدم الشعور بالشبع خروج الاكل اثناء التجشؤ صعوبة التجشؤ وصعوبة خروج الغازات انتفاخ اعلى البطن بعد الاكل واثناء الاكل...
لابد من عمل تحليل براز واختبار النفس اليوريا للجرثومة الحلزونية ومن المحتمل ان تحتاج تنظير للمرئ والمعدة بسبب ارتجاع معدى مرىئى وفي هذه الحال لا داعي لاختبار التنفس لان الطبيب الذي يقوم بالمنظار سيأخذ عينه لاختبار الجرثومة الحلزونية H PYLORI
أجاب عن السؤال
د. عادل راجى