الم وحرقة المعدة نتيجة تناول حبوب xeloda

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 6 سنة 29 July 2020 تم تعديله في 20 June 2021 2631
والدتي تعاني من الم وحرقة في المعدة بسبب تناول حبوب xeloda حيث انها تتناول 3 حبات صباحا و3 حبات مساء ... فهل هناك دواء ممكن تناوله للمعدة من غير ان يتعارض استخدامه مع xeloda ليخفف هذا الالم والحرقة ؟ علما انها تاخذ كذلك علاج هيرسبتين كل 21 يوم وزوميتا كل ثلاثة اشهر ... وشكرا

اجابات الاطباء

د. محمد عبدالستار
29 July 2020 باطنية

قد يساعدك أخذ نيكسيوم ٤٠ قبل الفطار والعشاء لمدة اسبوع ثم حبة قبل الفطار يوميا لمدة شهر

اقرأ المزيد

قد يساعدك أخذ نيكسيوم ٤٠ قبل الفطار والعشاء لمدة اسبوع ثم حبة قبل الفطار يوميا لمدة شهر

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من صداع من دون معرفة سببه؟ مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
هل تعاني من التشويش الذهني؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية