سؤال من ذكر سنة

أمراض الجهاز الهضمي

لقمت بعملية شرخ فى فتحة الشرج قبل ٣ ستوات ثم عادت قبل شرخ جديد وقمت بع

icon تم إنشاؤها في 14 فبراير 2010
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2678
لقمت بعملية شرخ فى فتحة الشرج قبل ٣ ستوات ثم عادت قبل سنة شرخ جديد وقمت بعملية له ونتج عنه بواسير وتضخم فى فتحة الشرج وعند التبرز حرقان شديد وصعوبة فى الجلوس وحاليا اخذ دواء اسمه بيبى جل وفلاجين وتحاميل شرجية اسمها بروكتور ومغاطس وانا اريد ان اعرف ماهى نهاية هذا الالم هل بعملية جديدة او استمر على العلاج واننى فى حالة توقفى عن الاعلاج احس بالام شديدة افيدونى فى هذه المشكلة

إجابات الأطباء على السؤال

١- البواسير لا تنتج عن عملية الشرخ الشرجي ٢- يمكنك علاج الحالة بالاهتمام بالتغذية فقط، وتجنب الإمساك وشرب الكثير من الماء ، 0 2010-02-15T09:53:03+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
١- البواسير لا تنتج عن عملية الشرخ الشرجي ٢- يمكنك علاج الحالة بالاهتمام بالتغذية فقط، وتجنب الإمساك وشرب الكثير من... اقرأ المزيد
١- البواسير لا تنتج عن عملية الشرخ الشرجي ٢- يمكنك علاج الحالة بالاهتمام بالتغذية فقط، وتجنب الإمساك وشرب الكثير من الماء ،

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد شرب الماء مقالات طبية
فوائد قياس ضغط الدم في المنزل أخبار طبية
فوائد شرب اليانسون مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً