هل يمكن لفطريات الاذن ان تؤثر على المعده

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر، 41 سنة 27 May 2022 تم تعديله في 28 May 2022 1810
كان عندي فطريات سوداء فى الاذن وروحت لدكتور كتبلى دواء الفينترن وبعد ماخلصت دواء بيومين لون براز اتغير لاسود

اجابات الاطباء

د. محمد الشناق
28 May 2022 باطنية
هدا الدواء ليس من أعراضه الجانبية ان يؤثر على المعدة او يسبب نزيف معوي او يغير لون البراز اقرأ المزيد
هدا الدواء ليس من أعراضه الجانبية ان يؤثر على المعدة او يسبب نزيف معوي او يغير لون البراز
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية