: عندي 24 سنة منذ أكثر من سنة أعاني من تقلصات في المعدة عندما أجوع فقط واذا أكلت تزول هذه التقلصات وذهبت للطبيب وأعطاني دواء يساعد في عملية الهضم (سبازمو ديجستين) وعندما اتوقف عن العلاج تعود هذه التقلصات مرة أخرى كما انني أعاني من النحافة حيث وزني 49كجم وطول 158سم فهل من حل لمشكلتي؟
اجابات الاطباء
يبدو أنك تعاني من ازدياد الحموضة في النعدة وارتجاع الحمض المعوي إلى المريء ، مما يسبب لك الحموضة والحرقة والألم... اقرأ المزيد
يبدو أنك تعاني من ازدياد الحموضة في النعدة وارتجاع الحمض المعوي إلى المريء ، مما يسبب لك الحموضة والحرقة والألم الذي يزول بعد الأكل راجع : قلس معدي مريئي، و حرقة الفؤاد.
إنك لا تعاني من سوء الهضم بل من حالة أخرى في المعدة ، عليك إجراء تنظير للمعدة والتأكد من خلوها... اقرأ المزيد
إنك لا تعاني من سوء الهضم بل من حالة أخرى في المعدة ، عليك إجراء تنظير للمعدة والتأكد من خلوها من أي آفة أخرى. مثل القرحة أو غيرها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.