عندي تناذر قرحي بالمعدة استخدم rantag هل استخدم معه مضاد حيوي حيث يتجا

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 30 سنة 29 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3801
عندي تناذر قرحي بالمعدة استخدم rantag هل استخدم معه مضاد حيوي حيث عمري يتجاوز ال50 سنة ومنذ سنين اعاني من القرحة ولكن هذه السنة بعد رمضان اغلب الوقت اعاني من اعراض القرحة

اجابات الاطباء

الدكتور باسم مرقص
30 August 2015 جراحة عامة
يجب التأكد من ان الالم من القرحة. لان القرحة تستجيب عادة للعلاجات. ويجب التأكد من عدم وجود الجرثومة الحلزونية لان... اقرأ المزيد
يجب التأكد من ان الالم من القرحة. لان القرحة تستجيب عادة للعلاجات. ويجب التأكد من عدم وجود الجرثومة الحلزونية لان وجودها قد يؤثر ويؤدي الى استمرار القرحة. لذلك يجب الفحص عند الطبيب المختص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية